alreda life style

اهلا بكم ومرحبااااا نورتونا وشرفتونا وان شاء الله هتحبونا

اجعل لك اثر تتركة خالدا واجعل لحياتك اسلوب يكون عنوانك

لا تكتفى بالتصفح والنظر فقط اترك بصمتك علامة على جدار الزمن وارسم حفريتك بكلماتك وتاكد ان ابسط الكلمات تدل على وجودك وتدفعنا لمشاركتك ونسعد بها فهذة هى اسهل طريقة لنتواصل معا
اثبت وجودك ضع رد على موضوع او اكتب موضوع بشرط ان يكون هادفا شاركنا هتسعد معانا اخرج ما بداخلك فنحن اسرتك ونسمعك فضفض ولا تخجل

    الى من ترغب فى الجمال ..كونى جذابة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 188
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    الى من ترغب فى الجمال ..كونى جذابة

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 16, 2009 6:49 pm

    الى كل سيدة وفتاة ارق تحياتى

    ولان الجاذبية امراة والجما يكمن بداخلها وخارجها كتبت موضوعى لكم

    كيــف تكونين جــــذابة؟ How To Be ttractive
    ان الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات و المناسبات تقوم على النقاط التالية

    الثقه :
    في النفس وتقدير الذات هم أول شرط للتمتع بالجاذبية والأغراء, و الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة وإن كانت تعني الجرأة و لا تلغي الخجل و إن كانت تعني الأغراء

    العطر:
    قال شاعر إن سر المرأة يكمن في عطرها, و بالتالي عليك أن تجيدي اختيار العطر الذي يضمن لك المزيد من الجاذبية شرط أن يكون متناغما مع شخصيتك, العطر سلاح فعال من أسلحة الأغراء و الجاذبية.

    الشعر:
    إن الشعر هو إطار الوجه بل يشكل أيضا إطاراً أساسيا لأزيائك و إكسسواراتك, فاهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك و اختاري اللون الذي يتناغم تماماً مع لون بشرتك.

    الماكياج:
    يبدأ الماكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء اللافت. المهم أن تختار الماكياج الذي يتماشى مع ألوان عينيك و شعرك وبشرتك وملابسك و أيضا المناسبة.

    الأناقة:
    لا تقتصر على اختيار الفستان أو الزي و التركيز على القصة و القماش و الدرجة التي تتناسب كلها مع مظهرك و خطوط جسمك ..... بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك وإطلالتك و حضورك.

    الإكسسوارات:
    تقول إحدى الخبيرات في مجال التجميل: إن الإكسسوارات أساسية جداً في الأناقة و تزيدك جاذبية, و هي لا تشمل على الحلي فحسب بل على: الحزام و النظارات و الحذاء و حقيبة اليد.

    الصوت:
    للصوت تأثير كبير على الآخرين و هو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة. فأتقني استعمال هذا السلاح الفعال.

    الابتسامة:
    أنها سلاح الأنوثة و الجاذبية, حافظي على نظافة أسنانك و جمالها من خلال زيارة الطبيب بشكل دوري. فبالابتسامة الجميلة تسحرين و تفتنين و تحفرين صورتك الجميلة.

    الرفاهية:
    تشمل على الهدوء و الاسترخاء بعيداً عن الإرهاق و التوتر, فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها, و بدلاً من أن تثير أعصابه تثير إعجابه و اهتمامه, والتدليك يساعدك على الاسترخاء.

    الطبيعة:
    أخيراً حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه الماكياج و لا فن الأغراء. فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع فيقضي عليها.

    تحياتي لكم.. وياريت الكل يرد
    ااااااااااالرضاااااااااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 18, 2019 5:42 am