alreda life style

اهلا بكم ومرحبااااا نورتونا وشرفتونا وان شاء الله هتحبونا

اجعل لك اثر تتركة خالدا واجعل لحياتك اسلوب يكون عنوانك

لا تكتفى بالتصفح والنظر فقط اترك بصمتك علامة على جدار الزمن وارسم حفريتك بكلماتك وتاكد ان ابسط الكلمات تدل على وجودك وتدفعنا لمشاركتك ونسعد بها فهذة هى اسهل طريقة لنتواصل معا
اثبت وجودك ضع رد على موضوع او اكتب موضوع بشرط ان يكون هادفا شاركنا هتسعد معانا اخرج ما بداخلك فنحن اسرتك ونسمعك فضفض ولا تخجل

    هل فكرت فى اختيار فتاتك؟

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 188
    تاريخ التسجيل : 08/02/2009

    هل فكرت فى اختيار فتاتك؟

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 16, 2009 11:56 pm

    هل فكرت فى اختيار فتاة احلامك فكر جيدا قبل الاجابة؟


    الفتيات انواع عديدة وكل نوع منها لة اشكال والوان مثل الفواكة ومن المستحيل تطابق صفة امراة باخرى فى كل شىء والخلاصة نستطيع ان نقول ان المراة مثل البصمة.

    ولعلى فى التصنيف البسيط اكون قد وضعت مؤشر للفتايات وهذا ليس حصرى على كل انواع النساء بكل هوة عرض لابرز الانواع من النساء ارجوا ان اكون قد وفقت

    الفتاة رقم (1)
    فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .

    الفتاة رقم (2)
    فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .

    الفتاة رقم (3)
    فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .

    حصرنا الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة وقد تغير في ذكر سبب الاختيار حياة الكثير من الفتيات المتابعات للموضوع المخدوعات ببعض الكلام الزائف .
    اليكم نحياتى
    ااااااااااااالرضاااااااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 20, 2017 2:34 pm